شجع المصري «سجاد أبيس» يغزو الإمارات

شجع المصري «سجاد أبيس» يغزو الإمارات شجع المصري «سجاد أبيس» يغزو الإمارات 

* عاجل19-4-2018 | 14:31

كتبت: نشوى مصطفى
أشاد كل من وائل جاد السفير المصري لدى أبو  ظبي و طارق عبد الحميد القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي بجودة منتجات مصنع "أبيس" والكليم اليدوي والمنسوجات، مشيدا بتصميمات أبيس والتي تصنع من أعلى وأجود خامات الحرير وأيضا التصميمات الحديثة والمتنوعة من الكليم واأيضا المنسوجات المتنوعة من منتجات أخيم ونجادا التابعة لمصر الخير.
جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الصناعات ومواد البناء والمنتجات المصرية اليدوية بالمركز المصري التجاري بالشارقة أمس ويستمر لمدة شهر.
وشارك في الافتتاح صاحب السعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة وصناعة الشارقة و محمد العوضي مساعد مدير الاتصالات والأعمال بغرفة التجارة والصناعة والدكتور يونان ادوارد  رئيس مكتب التمثل التجاري بدبي والسفير جمال البيومي مساعد وزير الخارجية رئيس  مجلس إدارة الشركة المصرية للمراكز التجارية عن المعارض الخارجية المصرية وأيضا محمد المغربي القنصل التجاري سعادة محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للعلاقات الدولية والاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة.
و سعادة إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة  وأكد  وائل جاد السفير المصري لدى أبو  ظبى أن المعرض،يعد فرصة لفتح أسواق للصناعات والمنتجات  اليدوية المصرية خاصة أن المنتجات المصرية تتميز بالجودة كما أن مشاركة مصر الخير بمنتجات السجاد اليدوى يؤكد أن مؤسسات المجتمع المدنى لها دور كبير فى التنمية والحفاظ على تراث الصناعات اليدوية.
كما أشاد ممثلو غرف الصناعة والتجارة  بإمارة الشارقة  لجودتها بجودة الصناعة المصرية ومنتجات أبيس مؤكدين أن إعجابهم بإنتاج  مصانع مؤسسة أهلية تنجح في الإنتاج وتقدم مستوى على من الحودة قادرعلى المنافسة وفِي الوقت نفسه يسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كذلك   تجربة مؤسسة مصر الخير وبرنامجها للحماية الغارمين تستحق الإعجاب والتقدير.
وقال صاحب السعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة وصناعة الشارقة إن مشاركة في العمل والإنتاج يساهم في النمو الاقتصادي والاجتماعي.
وبالتالي على الشكل الحضاري والتقدم لأي بلد فضلا عن المساهمة في فتح فرصة عمل تقضي على البطالة ويتم الاستفادة من الطاقات الموجودة بالعمل والتدريب يصبح لدينا طاقات الإيجابية تسهم في التنمية الشاملة لمجتمعنا.
وقالت سهير عوض، مدير قطاع الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن مشاركة برنامج "الغارمين" في معرض المقام بالمركز المصري التجاري بإمارة الشارقة يأتي في إطار تنفيد  خطة برنامج الغارمين التسويقية لترويج للمنتجات أبيس من السجاد والمنسوجات اليدوية في مقدمتها الكليم المصري والشال والمفروشات.
وأضافت سهير أننا سبق وأن حرصنا على المشاركة كافة المعارض الكبرى داخل مصر أيضا  التي تهدف لإحياء صناعة السجاد  وإعلاء ثقافة العمل والإنتاج والعمل على تحويل  الغارمين والأسر الأكثر إلى منتجين.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2