حصيلة جولة مفاجئة قام بها عشماوى لمدينة شبرا الخيمة

حصيلة جولة مفاجئة قام بها عشماوى لمدينة شبرا الخيمةحصيلة جولة مفاجئة قام بها عشماوى لمدينة شبرا الخيمة

محافظات19-3-2017 | 18:45

كتب: عمرو عادل
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم بتفقد منطقة الفرنواني السكنية بحي غرب شبرا الخيمة الجاري حيث يجرى رصف 5 شوارع وتجهيز 3 شوارع أخري بالمنطقة وأمر بإزالة المخالفات والإشغالات بالمنطقة حفاظا علي المظهر الجمالي وأعطي السيد المحافظ تعليمات مشددة لمدير المشروع للانتهاء من ذلك المشروع نهاية شهر مايو القادم .
كما تفقد عشماوي مستشفي أبو المنجا المركزي الجاري تطويرها حيث زار  الدور الأرضي المخصص للاستقبال والطوارئ والدور الثاني والذي يوجد به غرفتين للعمليات وغرفة للإفاقة وغرفة لإنعاش القلب وغرفة للكشف والملاحظة بالإضافة إلي عدد 5 أسرة للعناية المركزة و غرفتين للعزل كما يوجد بالمستشفي عدد 25 سرير للمرضى.
وأثني المحافظ علي أعمال تشطيب المستشفي واعطي تعليماته مشددة للمشرف علي المشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية خلال أسبوعين للبدء في الأعمال الفنية وتركيب الاجهزة الطبية لتبدا المستشفى في تقديم الخدمة الصحية نهاية شهر إبريل القادم، كما اعطي عشماوي تعليماته بتطوير المبني القديم وضرورة ربطة بالمبني الجديد تسهيلا علي المرضي. كما امر المحافظ مدير المستشفي بمتابعة الخدمات المقدمة بالمستشفي والتأكد من توافر الأدوية وصرفها للمرضي ومعاملة المرضى معاملة حسنة.
كما تفقد عشماوي  مجمع مدارس ( دمنهور – شبرا) الجاري تطويره وإنشاء بعض التوسعات به حيث بدأت الجولة بتفقد المدرسة التجريبة والمكونة من 5 طوابق وعدد 25 فصل.
هذا وقد لا حظ المحافظ بعض الأخطاء في أعمال بلاط السيراميك بالمدرسة وعلى الفور أمر بتكسير بلاط السيراميك المخالف وأمر بتشكيل لجنة ثلاثية لإستلام المبني بدون أي ملاحظات أو مخالفات وفق التصميمات المعتمدة من هيئة الأبنية التعليمية .
 كما تفقد شارع كريستال وشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والذي تم الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي به حيث أعطي تعليماته لمدير مديرية الطرق والكباري بعمل مقايسة للشارعين للبدء في رصفهما كما أمر رئيس المدينة بموافاته بشهادة من إدارات الكهرباء والتليفونات والغاز والمياه بأنه لا توجد أعمال جارية بالشارع حتي لا يتم تكسيره بعد رصفة مما يكلف الدولة ويهدر المال العام وهذا لا نسمح به أبدا.
أضف تعليق