«اصطدم به ونش وهرب».. رفع كوبرى مشاة الثلاجة بعد سقوطه على "زراعى القليوبية"

«اصطدم به ونش وهرب».. رفع كوبرى مشاة الثلاجة بعد سقوطه على "زراعى القليوبية"كوبرى الثلاجة

محافظات16-2-2023 | 08:44

شهدت محافظة القليوبية، فجر اليوم الإثنين، سقوط كوبري مشاة الثلاجة على الطريق الزراعي «مصر - اسكندرية»، دون خسائر بشرية أو إصابات أو تلفيات للسيارات المارة بالمنطقة، ما تسبب في غلق كلي للطريق الزراعي بالمنطقة.

وفور علمه بالحادث، توجه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، فجر اليوم، إلى موقع انهيار كوبري مشاه الثلاجة على الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق حي غرب شبرا الخيمة.

وعند وصول المحافظ إلى موقع الحادث، تقابل مع قوات الشرطة والهيئة العامة للطرق والكباري المتواجدين في مكان الحادث.
وأوضح محافظ القليوبية، أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه، ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتحاول الشرطة حاليا ضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاه، وجرى بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى إجراء عدد من التحويلات المرورية بسبب حادث سقوط كوبري مشاة الثلاجة بشبرا؛ إذ جرى تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغا، فجر اليوم الخميس، بسقوط كوبري مشاه الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، دون وقوع خسائر.

وكلف محافظ القليوبية، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن الحادث.

أضف تعليق

إعلان آراك 2