ريهام عبد الغفور: اختياراتي تحمل قدرا كبيرا من المجازفة

ريهام عبد الغفور: اختياراتي تحمل قدرا كبيرا من المجازفةريهام عبد الغفور

ثقافة وفنون16-2-2023 | 16:36

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن حماسها للتجارب الفنية الجديدة والتي تكون غنية بالتفاصيل النفسية والمركبة، مشيرة إلى إنه لا يمكن ان ترفض تقديم تلك التجارب والدخول في عالمها الخاص.

و قالت ريهام عبد الغفور في تصريح اليوم الخميس، أن الجمهور يرغب في رؤية أعمال من خارج الصندوق غير التي تعود على مشاهدتها، مشيرة إلى أن اختياراتها بها قدر كبير من المجازفة ولكن بشكل ممتع.

كما عبرت عن سعادتها بمشاركتها مسلسل «رشيد» مع الفنان محمد ممدوح في موسم رمضان المقبل، مؤكدة أن دورها من خلال أحداث المسلسل سيكون مميزا و مختلفا، وأضافت إنها متحمسة لتقديمه.

وأشارت عبد الغفور إلى أنها محظوظة بالمشاركة في المسلسل الذي يستعرض جوانب إنسانية مختلفة وأحداثه مكتوبة بحرفية كبيرة، لافتة إلى أنها قامت بالتحضير لتفاصيل الدور وإبعاد الشخصية وطبيعتها لتحديد الطريقة التي يمكن التعبير بها من خلال عقد جلسات نقاش للوصول إلى التعايش مع الدور بشكل كامل متكامل.

وأكدت أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد و المناسب لها الذي تخرج منه مستفيدة، كما أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد و تفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها.

وتدور أحداث مسلسل «رشيد» في إطار شعبي حول شخص ينتمي للطبقة المتوسطة، يتعرض لحادث يقلب حياته رأسا على عقب، و يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها إلى السجن، و يسعى جاهدا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على البراءة.

ومن أبطال المسلسل «سيد رجب، تامر نبيل، خالد كمال» و المسلسل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج مي ممدوح.

أضف تعليق