كولر يستقر على ضم اللاعب شادى حسين إلى قائمة الأهلى.. وغياب سافيو

كولر يستقر على ضم اللاعب شادى حسين إلى قائمة الأهلى.. وغياب سافيوكولر يستقر على ضم اللاعب شادى حسين إلى قائمة الأهلى.. وغياب سافيو

رياضة16-2-2023 | 16:19

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلى، على استدعاء شادي حسين رأس الحربة لقائمة الأهلي المسافرة إلى السودان، بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية.

وتواجد شادي حسين برفقة بعثة الأهلي المسافرة إلى السودان، في الوقت الذي استمر فيه استبعاد البرازيلي برونو سافيو، لعدم القناعة الفنية بجانب شكوى اللاعب من آلام في الركبة.

كما انضم لقائمة الأهلي محمود كهربا الذي يتواصل تواجده مع الفريق الأحمر من يناير الجاري، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف 6 أشهر.

كان الأهلي قد خاض مرانه الختامي في القاهرة، ظهر اليوم قبل السفر إلى السودان، استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا.

وأدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

بدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي على حضور المران لدعم اللاعبين قبل السفر.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2