بيان رسمى..اتحاد الكرة يتلقى رد فيفا بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية

بيان رسمى..اتحاد الكرة يتلقى رد فيفا بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية بيان رسمى..اتحاد الكرة يتلقى رد فيفا بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية

رياضة16-2-2023 | 16:25

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن تلقيه الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة".

وأضاف: "وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري مسؤولية التأكد من اتخاذ الزمالك الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد".

وأتم: "وبناء على رد فيفا والطلب المقدم من الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد".

وكان الزمالك قد أبرم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية 3 صفقات إلا أنه فشل في قيدهم، إذ تعاقد مع المغربي أحمد بلحاج من نادي أسوان على سبيل الإعارة، وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، بجانب قطع إعارة المدافع محمود شبانة من نادي سموحة.

وأبدى مسؤولو اتحاد الكرة رفضهم قيد اللاعبين خلال الوقت المحدد، بسبب عدم دفع مديونيات مستحقة على نادي الزمالك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2