المنقذ اللبنانى على صفى الدين يتحدث عن أجمل وأصعب اللحظات خلال عمليات الإنقاذ فى سوريا

المنقذ اللبنانى على صفى الدين يتحدث عن أجمل وأصعب اللحظات خلال عمليات الإنقاذ فى سورياالمنقذ اللبنانى على صفى الدين يتحدث عن أجمل وأصعب اللحظات خلال عمليات الإنقاذ فى سوريا

عرب وعالم17-2-2023 | 14:05

استقبل برنامج ناس أونلاين المنقذ بالدفاع المدنى اللبنانى على صفى الدين الذى كان ضمن الفريق المشارك فى عمليات البحث والإنقاذ فى سوريا بعد الزلزال المدمر.

واستهل صفى الدين حديثه عن تجربته فى سوريا بعد الكارثة، واصفا زلزال سوريا بأنه أصعب تجارب العمل التى مر بها، مضيفا أن هذا الزلزال الذى ضرب تركيا و سوريا "يجب التعلم وأخذ العبرة منه لأنه شىء ربانى"، متابعا أن "المتواجد فى الموقع يشاهد مدى قساوة الكارثة وما خلفته من دمار وانهيارات كبيرة، إضافة للوفيات وطريقة انتشالهم القاسية على القلوب".

وصف المنقذ نجاحه مع فريق الإنقاذ اللبنانى والدفاع المدنى السورى بالعثور على الشاب إبراهيم زكريا ووالدته، وانتشالهما من تحت الأنقاض بعد 5 أيام فى مدينة جبلة السورية "بالمعجزة الإلهية"، حيث كانت من أجمل اللحظات خلال أيام العمل والإنقاذ.

وتابع صفى الدين حديثه حول أصعب اللحظات التى تجسدت فى سوريا، التى كانت خلال انتشال الضحايا، عندما يعثر على أب يعانق ولده، أوعائلة بأكملها متجمعة تحت الأنقاض، واصفا أنه من الصعب تخيل بماذا يفكرون فى لحظاتهم الأخيرة قبل الوفاة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2