تعرف على ترتيب مجموعة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلى بدورى أبطال أفريقياالأهلى

رياضة17-2-2023 | 22:31

تمكن فريق صن دوانز الجنوب إفريقي، من تحقيق فوزًا كبيراً على نظيره فريق القطن الكاميروني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب "رومدي أدجيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدور أبطال إفريقيا.


تأجيل مباراة القطن الكاميرونى أمام الأهلى

حيث قام الاتحاد الإفريقي قبل ذلك بتأجيل مباراة الأهلي و القطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب، لذلك لم يخوض النادي الأهلي، حتى الأن أي مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


مجموعة الأهلى بدورى الأبطال

يتواجد النادى الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني و القطن الكاميروني وصن دوانز الجنوب إفريقي.


ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

المركز الأول: صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين أمام الهلال والقطن، وسجل 4 أهداف.

المركز الثانى: الأهلي في المركز الثاني بدون نقاط، ولم يشارك في أي مواجهة باللقاء.

المركز الثالث: الهلال السوداني في المركز الثالث، بدون نقاط، بعد الهزيمة في المباراة الأولى واستقبلت مرماه هدف.

المركز الرابع: القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط، وذلك بعد تعرضه للهزيمة أمام صن داونز، واستقبلت مرماه 3 أهداف.


موعد مباراة الاهلى والمريخ السودانى

يخوض النادي الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، مباراة هامة ومرتقبة أمام الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2