إيهاب أمين: بطولة لوكسمبورج فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي المنتخب للجمباز

إيهاب أمين: بطولة لوكسمبورج فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي المنتخب للجمبازالدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز

رياضة18-2-2023 | 15:16

تحدث الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بعدما حقق منتخب مصر للناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة لوكسمبورج المفتوحة المقامة خلال الفترة من 16 وحتى 19 فبراير الجاري.

قال إيهاب أمين: ”يشارك في بطولة لوكسمبورج المفتوحة منتخبات المستوى الأول في الجمباز الفني على مستوى العالم، وتعتبر هذه البطولة إعدادًا جيدًا للاعبي منتخب مصر لاكتساب الخبرات قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في إبريل الجاري”.

وأضاف: ”حقق منتخب الجمباز إنجازًا تاريخيًا بالحصول على المركز الثاني، متفوقًا على دول التصنيف الأول على مستوى العالم وهم البرتغال وليتوانيا وبلجيكا ولوكسمبورج”.

وتابع: ”يعتبر منتخب الناشئين للجمباز نواة للمنتخب الأول خاصة أن الاتحاد الدولي للعبة قرر أنه من بطولة العالم للكبار 2023 سيتأهل أول 12 منتخب مباشرًا إلى أولمبياد باريس 2024، وهو ما سنعمل على تحقيقه في البطولة القادمة من خلال إعداد جيد لمنتخب الناشئين رجال وآنسات لاستكمال مسيرة المنتخب الأول وتدعيمه بأفضل عناصر منتخب الناشئين”.

وواصل: ”يمتلك منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات للناشئين لاعبين على أعلى مستوى، حيث اكتسبوا خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية”.

واختتم: ”يعمل الاتحاد المصري للجمباز بكامل طاقته من أجل تجهيز وإعداد أبطال رياضيين واعدين من أجل المشاركة في البطولات الدولية والقارية وتحقيق أفضل النتائج على المستويين القاري والدولي حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية”.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2