" غرس قيم الانتماء والولاء".. بـ" إعلام الإسكندرية"

" غرس قيم الانتماء والولاء".. بـ" إعلام الإسكندرية" غرس قيم الانتماء والولاء .. بـ إعلام الإسكندرية

محافظات19-2-2023 | 13:48

نظم مركز إعلام برج العرب بالإسكندرية ندوة حول " غرس قيم الانتماء والولاء " بمدرسة حسان بن ثابت التابعة لإدارة العجمى التعليمية وبحضور تامر أبو المعاطى، مدير المدرسة وإدار الندوة ابتسام عبد العزيز، مدير مركز برج العرب، التي رحبت بالحضور. وأكدت أهمية الانتماء وحب الوطن والأسرة ثم تحدث مجدى الغريب، مدير إدارة إعلام الإسكندرية، الذى اكد أهمية غرس قيم الانتماء بين أبنائنا الطلاب وأن حب الوطن والتحلى بالأخلاق الكريمة والتسامح مع النفس ومع الآخرين وأن نكون قدوة لغيرنا.

ثم تحدث فضيلة الشيخ أحمد صالح، مدير عام بأوقاف الإسكندرية عن قيمة الوطن في حياتنا فهو يوفر لنا العديد من الحقوق، مثل الهوية والجنسية والرعاية والشعور بالأمن والحماية وأن من يفقد هويته يخسر نفسه إلى الأبد. وأوضح أن الانتماء فكرة غريزية تنشأ مع الولادة ولا يوجد بديل لحب الوطن ويجب علينا جميعا الحفاظ على مكونات هذا الوطن والتضحية من أجله، خاصة أن مصر تمر بظروف صعبة وأننا سنجني ثمارا ما نتحمله الآن في المستقبل.

وأضاف فضيلته أهمية الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته في حبهم لوطنهم والدفاع عنه والمحافظة عليه وأن نتعلم ثقافة الاعتذار عند الخطأ وأن نحافظ على المدرسة وأن نتحلى بالأخلاق الحميدة وأن نتعاون فيما بيننا ونكون قدوة لغيرنا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2