حارس إليسا يتعدى بالضرب على معجب بها

حارس إليسا يتعدى بالضرب على معجب بهاإليسا

ثقافة وفنون20-2-2023 | 17:24

تصدرت الفنانة إليسا، التريند على موقع البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول فيديو لها من حفلها بالكويت.

وتبين خلال هذا الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مهاجمة الحارس الشخصي للفنانة إليسا أحد معجبينها الذي أراد أن يلتقط صورة معها، خلال تواجدها في الكويت من أجل حفلها الأخير، فقام الجارد بالتعدي عليه حتى لا يعترض طريقها، وظهرت إليسا في الفيديو بجاكيت أسود فوق فستان السهرة، ويحيط بها عدد من الأشخاص والحراس الشخصيين خلال دخولها إلى أحد المباني.

وآثار الفيديو جدلا واسعا بين الجمهور، الذي عرض إليسا وحارسها الشخصي للكثير من الانتقادات القاسية، وتم وصف هذا التصرف بأنه سيئ ومن غير اللائق التعامل مع معجبيها بهذه الطريقة.

View this post on Instagram

A post shared by مــيــليــا- Milia (@milia_officiall)

الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا تألقت في حفلها الغنائي ليلة الجمعة 17 فبراير، بمهرجان فبراير الكويت، بفستان بلغ سعره 4 آلاف و300 دولار أمريكي، مما يقارب 130 ألف جنيه مصري، فهذا السعركان ضمن عرض تخفيض نسبة 50% على قيمة الفستان، على موقع إيلي صعب، وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

وعلى جانب آخر طرحت الفنانة إليسا مؤخراً أغنية تيتر مسلسل "الثمن"، والتي حملت اسم "ما تندم ع شي"، ويحقق المسلسل والأغنية نجاجاً كبيراً منذ بداية عرضهم على منصة شاهد (Shahid).

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2