الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة الترجى التونسىمران الزمالك

رياضة20-2-2023 | 18:23

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة مضيفه الترجى التونسى المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وخاض الزمالك مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين عقب مباراة المريخ السودانى التى أقيمت بليبيا فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وحرص الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا على الاطمئنان على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، التى أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليًا وإفريقيًا.

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلى الذى خضع له فى الفترة الأخيرة، وصار لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

وخلال تدريبات اليوم، ركز الجهاز الفنى للفريق الأول على الجانب البدنى حيث خاض اللاعبون تدريبات متنوعة تضمنت الإطالات والركض حول الملعب قبل أداء تدريبات بالأدوات الرياضية.

ومنح فيريرا تعليمات فنية لكل من عمر جابر ومصطفى شلبى، ثنائى الفريق، حيث شرح لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعى والهجومى، فيما تحدث المدير الفنى مع مصطفى شلبى عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية.

واختتم الفريق الأول مرانه بخوض تقسيمة فنية قوية شهدت تركيزًا شديدًا من اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، وحرص المدير الفنى للفريق على توجيه تعليماته للاعبين أثناء التقسيمة، كما حرص على علاج الأخطاء التى وقعوا فيها.

واستقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادًا لخوض لقاء الترجى المرتقب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2