أوغندا والكونغو تتعادلان 2-2 ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة

أوغندا والكونغو تتعادلان 2-2 ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنةأوغندا والكونغو تتعادلان 2-2 ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة

رياضة23-2-2023 | 21:30

تعادل منتخب أوغندا ونظيره منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد هيئة قناة السويس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ب بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر حاليا خلال الفترة من 19 من شهر فبراير الجاري وحتى 11 من شهر مارس المقبل.

ففي الشوط الأول، تقدمت الكونغو بإحراز هدفها الأول عن طريق اللاعب جوسانا لويليندو في الدقيقة السادسة، وبعدها أدركت أوغندا التعادل عن طريق اللاعب سسيماتيمبا في الدقيقة 11، وتقدمت أوغندا بإحراز هدف ثاني عن طريق اللاعب سعيدي مايانجا في الدقيقة 33، وتم طرد لاعب الكونغو نيجونجارا في الدقيقة 45+5 ليكمل المنتخب الكونغولي المباراة بعشرة لاعبين فقط، وفي الشوط الثاني أدركت الكونغو التعادل عن طريق اللاعب هارونا لوكواجو في الدقيقة 72 لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أوغندا إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة تليها الكونغو التي ارتفع رصيدها أيضا إلى أربع نقاط، فيما جاء منتخب جنوب السودان في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى برصيد صفر من النقاط.

وكانت أوغندا فازت على جمهورية أفريقيا الوسطى 2-1 و الكونغو بنفس النتيجة على جنوب السودان، وذلك يوم الاثنين الماضي بالجولة الأولى.
وفازت جنوب السودان بهدف نظيف اليوم على جمهورية أفريقيا الوسطى بالجولة الثانية.

ومن المقرر أن تواجه أوغندا نظيرتها جنوب السودان و الكونغو نظيرتها جمهورية أفريقيا الوسطى يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة والختامية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2