رؤساء مراكز ومدن الشرقية يتفقدون معارض "أهلا رمضان"

رؤساء مراكز ومدن الشرقية يتفقدون معارض "أهلا رمضان"معارض أهلا رمضان

محافظات24-2-2023 | 19:26

تفقد رؤساء مراكز ومدن وأحياء الحسينية "منيا القمح" حي اول الزقازيق فاقوس بالتنسيق مع إدارتي التموين والطب البيطري، اليوم الجمعة، معارض (أهلا رمضان)؛ لمتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من الالتزام بالأسعار الاسترشادية المعلنة وجودة المنتجات المعروضة للبيع أمام المواطنين، والتنبيه في حالة عدم الالتزام بالأسعار المحددة، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

وذكرت المحافظة، في بيان، صادر اليوم الجمعة، أن ذلك جاء عقب تكليف المحافظ الدكتور ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على معارض (أهلاً رمضان) ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية المُقامة بأنحاء المحافظة؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية والاستهلاكية والتزام التجار بعرض بضائعهم بأسعار مخفضة عن السوق لسد احتياجات المواطنين من ياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر.

وأكد المحافظ أن معارض (أهلاً رمضان) المقامة بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تهدف إلى توفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة عن نظيراتها بالخارج؛ تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

من جهة أخرى.. أناب المحافظ، السكرتير العام للمحافظة محمد الصافي حضور ورشة العمل، التي عقدتها إدارة شؤون البيئة بالديوان العام بالتنسيق مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية القوى العاملة بالمحافظة بمكتبة مصر العامة، وذلك لتوعية موظفي الديوان العام بكيفية التعامل مع المخاطر المختلفة أثناء الأزمات والكوارث.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2