محمد محمود: اتحاد المصارعة يجنى ثمار تعبه بعد نجاح تنظيم بطولة إبراهيم مصطفى

محمد محمود: اتحاد المصارعة يجنى ثمار تعبه بعد نجاح تنظيم بطولة إبراهيم مصطفى اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة

رياضة25-2-2023 | 12:14

أعرب اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عن سعادته الكبيرة لنجاح مجلس إدارة الاتحاد في تنظيم بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي المقامة حالياً في صالة برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد محمود:" أن اتحاد المصارعة وضع خطة طويلة الأجل وتم تنفيذها منذ فترة طويلة والحمد لله ان مجلس إدارة الاتحاد يجنى ثمار تعبه وحصل المجلس على ثقة الاتحاد الدولي للعبة".

وأضاف :"تأكيد الصربي نيناد لالوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للعبة على نجاح بطولة إبراهيم مصطفى شرف وفخر لمجلس الإدارة الذي لم يدخر أي جهد طوال الفترة الماضية للخروج بالبطولة بهذا الشكل المميز وشهادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ".

واشادته خلال حفل إفتتاح البطولة أمس بالتنظيم وسام على صدر مجلس الإدارة بالكام.

وتستضيف محافظة الإسكندرية خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي وسط إقبال كبير من نجوم وابطال العالم على المشاركة والتواجد في هذا المحفل العالمى.


وشهدت منافسات البطولة خلال اليومين الماضيين توج لاعب منتخب مصر عبداللطيف منيع وزن 130 كجم بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على إبطال العالمي، وكما حقق هيثم فهمي لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية وزن 60 كجم الميدالية البرونزية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2