فيريرا بعد الخسارة أمام الترجي: إذا عاد بي الزمن لفعت نفس الأمر

فيريرا بعد الخسارة أمام الترجي: إذا عاد بي الزمن لفعت نفس الأمرفيريرا بعد الخسارة أمام الترجي: إذا عاد بي الزمن لفعت نفس الأمر

رياضة25-2-2023 | 21:05

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك، أن فرصة التأهل من دور المجموعات ما زالت قائمة، رغم الخسارة (0-2) أمام الترجي، ضمن منافسات الجولة 3 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ما يزال أمامنا 9 نقاط، والأمل موجود، وانتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات ولم نكن موفقين".

وأضاف: "كنا نعلم أن المباراة صعبة، وقدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني، لكن التوفيق لم يكن معانا.. نسعى لترتيب الأوراق من جديد، وتصحيح الأخطاء، ويجب أن نركز من أجل العودة سريعا".

وواصل: "لن نتحدث عن الماضي وننظر إلى الخلف، والزمالك أضاع 3 فرص أمام الترجي، رغم أن الفريق التونسي كان لديه الكثافة الهجومية في الشوط الأول".

واختتم: "من يقول إن الزمالك لم يبدأ مباراة الترجي بالتشكيل الأفضل، أجيبه بأنه إذا عاد بي الزمن سأخوض المباراة بنفس التشكيل لأنه الأفضل".

وبذلك الفوز يصبح الترجي على أعتاب العبور من دور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة)، متصدرا المجموعة الرابعة.. فيما أصبح موقف الزمالك أكثر صعوبة، حيث تجمد في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2