احتفالية كبيرة بمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيسها

احتفالية كبيرة بمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيسهااحتفالية كبيرة بمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيسها

ثقافة وفنون25-2-2023 | 22:18

أقامت مدينة الإنتاج الإعلامي احتفالية كبيرة مساء اليوم السبت، بمناسبة مرور 25 عاماً علي تأسيسها، بقاعة الاحتفالات بالمدينة بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وكذلك نخبة من رجال السياسة والشخصيات العامة، إضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

واستعرض رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي عبد الفتاح الجبالي - في كلمة خلال الحفل - تاريخ إنشاء المدينة، مؤكدا أن مدينة الإنتاج الإعلامي تعد المؤسسة الأكبر في المنطقة، وأصبحت نبضا صادقا للمجتمع ونافذة لاطلاع المواطنين على الحقائق ومدخلا لتعميق الحقائق.

وأشار إلى أن المدينة بها الآن 93 ستديو، يضم أحدث التكنولوجيا الحديث فى مجال التصوير، بالإضافة إلى المباني والمناطق، التي تعبر عن الحقب الزمنية المختلفة.

وخلال الاحتفالية، كرم الحبالي، رؤساء مجالس إدارات الإنتاج الإعلامي السابقين وهم: المهندس عبد الرحمن حافظ ، سيد حلمي ، المهندس سامي بدوي ،حسن حامد ،اسامة هيكل.

كما تم تكريم اسم المنتج ممدوح الليثي وتسلمها الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، والفنانة سميرة أحمد التي أعربت عن مدى حبها لمدينة الإنتاج الإعلامي، موجهة الشكر لجميع القائمين على العمل في المدينة، وتذكرت أول مسلسل لها وهو "امراة من زمن الحب" .

وتم تكريم اسم المخرج يحيي العلمي وتسلمتها الفنانة تهاني راشد، واسم الكاتب اسامة أنور عكاشة وتسلمتها ابنته نسرين أسامة، المخرج محمد فاضل والمخرجة انعام محمد علي وتسل

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2