بضحكة ساخرة.. مدرب صن داونز يرد على "سؤال موسيماني"

بضحكة ساخرة.. مدرب صن داونز يرد على "سؤال موسيماني"رولانى موكوينا

رياضة26-2-2023 | 05:02

أعرب رولانى موكوينا، مدرب صنداونز الجنوب إفريقى، عن رضاه بتعادل فريقه أمام النادى الأهلى بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وقال موكوينا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة :"أهنئ الفريقين على الأداء، حيث قدما مباراة قوية والجماهير استمتعت بـ 4 أهداف والأهلى فريق قوى والحصول على نقطة أمامه أمر مفيد وأبارك للاعب مورينا بعد نزوله وتسجيله لهدف اليوم، والجهاز الفنى بالكامل يستحق التحية وأهنئهم على ما وصل إليه الفريق".

وأوضح :" نركز على كل مباراة بصورة منفصلة، ومواجهة الأهلى خطوة فى طريق اللقب، وفريقنا يضم لاعبين يشاركون للمرة الأولى فى دورى أبطال إفريقيا ولا يمكننى لومهم على ما سبق، والبطولة لا تزال أمامنا وسنأخذ الطريق خطوة تلو الأخرى".

وبسؤاله عما إذا كان يسير على خطى بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق لصنداونز والأهلى رد ضاحكا :" لا تعليق، ولكنى أكن له احتراما كبيرا فقد كنت مساعده، ولا أتفق مع القول بإننا كنا نهدر الوقت، ولكنها وجهة نظر من يسأل وأحترمها".

وكان فريق الأهلى تعادل مع صن داونز الجنوب أفريقى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وبهذا التعادل، حقق الأهلى أول نقطة فى مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الأفريقية بعد لعب مباراتين، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميرونى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2