محمد صبري: «زمالك 2003» استحق الفوز على الأهلي.. وهدفنا التتويج بكأس مصر

محمد صبري: «زمالك 2003» استحق الفوز على الأهلي.. وهدفنا التتويج بكأس مصرمحمد صبري

رياضة26-2-2023 | 17:59

أعرب محمد صبري المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 عن سعادته بفوز فريقه على الأهلي في دور الـ8 لكأس مصر.

وتأهل “زمالك 2003” لنصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب الأخير.

وأكد “صبري” أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة قوية على الجانب الفني والبدني، مشيرا إلى أن الفريق استحق الفوز باللقاء وحصد بطاقة العبور للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأوضح “صبري” أن لاعبي الزمالك نفذوا التعليمات بكل دقة، مشيدا بدور عبد الرحمن نفاد حارس المرمى الذي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وأشار “ًصبري” إلى أن الفريق أغلق صفحة مباراة الأهلي، وسيبدأ التركيز في مواجهة سموحة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بالدور نصف النهائي لكأس مصر.

وشدد “صبري” على أن الهدف منذ توليه المسؤولية هو المنافسة على كل البطولات وحصدها، بالإضافة إلى استكمال مسيرة إخراج عناصر مميزة تكون مستقبل للفريق الأول.

واختتم “ًصبري” تصريحاته قائلا: “فريق 2003 يمتلك لاعبين على أعلى مستوى فني وهم مستقبل القلعة البيضاء بجانب زملائهم بفرق القطاع المختلفة”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2