محافظ الإسكندرية يقرر نقل 9 موظفين لتقاعسهم وتقصيرهم في أداء مهامهم

محافظ الإسكندرية يقرر نقل 9 موظفين لتقاعسهم وتقصيرهم في أداء مهامهممحافظ الإسكندرية

محافظات27-2-2023 | 14:20

قرر محافظ الإسكندرية محمد الشريف نقل تسعة موظفين للعمل خارج ديوان عام حي شرق؛ لتقاعسهم وتقصيرهم في أداء مهامهم ووظائفهم المنوطة إليهم بالحي، فيما يتعلق باتخاذ الإجراءات الصارمة ل إزالة التعديات والإشغالات والتفتيش على المحال وأعمال لجان الغلق لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق، وذلك بعد ورود العديد من شكاوى المواطنين.

وأصدر محافظ الإسكندرية تكليفات لكافة رؤساء الأحياء بمتابعة سير العمل داخل الأحياء، والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة للعاملين، وتقييم آدائهم أولا بأول، مشددا على عدم التهاون مع أي موظف يتقاعس عن أداء مهامه.
ومن ناحية أخرى، كلف محافظ الإسكندرية الأجهزة التنفيذية بتشديد الحملات الرقابية على المنشآت لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وإزالة الإشغالات والتعديات وفرض سيادة القانون وهيبة الدولة.
وأسفرت الحملات التي قام بها حي أول المنتزة عن إغلاق وتشميع 9 محلات تجارية مخالفة، والتحفظ على 240 حالة إشغال متنوعة.. فيما نفذ حي ثان المنتزة حملة تم خلالها إغلاق 7 محلات مخالفة للإجراءات الوقائية والتحفظ على 75 حالة إشغال متنوعة، وإزالة 10 حواجز حديدية ورفع 12 إطار سيارات من الطريق العام وتسهيل حركة المارة والمركبات.
وشن حي وسط حملة أسفرت عن تحرير 4 محاضر جنح صحية، و5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و5 محاضر أمن صناعي لعدم تأمين المنشآت ضد إخطار الحريق والكهرباء، ورفع وإزالة 135 حالة إشغال وتحصيل غرامات فورية بقيمة 15 ألف جنيه، كما أسفرت الحملة التي نفذها الجمرك عن تحرير 6 محاضر صحة و4 محاضر تموين، وإعدام كمية من المواد الغذائية الفاسدة، والتحفظ على 24 حالة إشغال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2