الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة: تلقينا إشادات واسعة بتنظيم مصر للبطولة الدولية البارالمبية

الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة: تلقينا إشادات واسعة بتنظيم مصر للبطولة الدولية البارالمبيةالاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة: تلقينا إشادات واسعة بتنظيم مصر للبطولة الدولية البارالمبية

رياضة27-2-2023 | 17:39

أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، خالد الصالحي، أنه تلقى إشادات كبيرة بنجاح مصر في تنظيم البطولة الدولية البارالمبية، التي تُختَتَم اليوم الاثنين، داخل مجمع صالات دكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وأعرب الصالحي عن فخره بمجمع صالات دكتور حسن مصطفى، مشيرًا إلى أنها صرح كبير يوفر كافة احتياجات اللاعبين خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشددًا على أنه تلقى إشادات واسعة بالصالة خاصة من مسؤولي وخبراء الاتحاد الدولي.

وتابع أن مصر نجحت في تنظيم بطولة مبهرة؛ وهو ما تلقى الاتحاد رسالات بشأنه من جميع الوفود وكذلك مسؤولي الاتحاد الدولي.

وأردف رئيس الاتحاد الإفريقي ل تنس الطاولة أن الدول كانت حريصة على المشاركة في بطولة مصر الدولية من أجل جمع نقاط تساعد اللاعبين في مشوار التأهل إلى بارالمبياد باريس 2024 خاصة إذا لم يستطيعوا التأهل من خلال البطولة القارية.

ووشهدت منافسات بطولة مصر الدولية مشاركة 124 لاعبًا ولاعبة من 18 دولة وهي: الكاميرون وتشيلي وكوت ديفوار وفرنسا وبريطانيا واليونان والهند واليابان والأردن وكازاخستان وموريشيوس وباكستان ورومانيا والسعودية وسيريلانكا وإسبانيا وأوزبكستان، بالإضافة إلى مصر "صاحبة الأرض".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2