منتخب تونس يفوز على زامبيا ٢-١ ويتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٠ عاما

منتخب تونس يفوز على زامبيا ٢-١ ويتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٠ عامامنتخب تونس يفوز على زامبيا ٢-١ ويتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٠ عاما

رياضة27-2-2023 | 22:05

تأهل منتخب تونس للشباب إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٠ عاما المقامة حاليا في مصر، بعد فوزه على نظيره منتخب زامبيا بنتيجة ٢-١.

أقيمت المباراة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة للمسابقة القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في إندونيسيا الصيف المقبل.

أحرز هدفي منتخب تونس، جبريل عثمان في الدقيقة ٣١، ومحمد الضاوي في الدقيقة ٥٩، فيما سجل هدف منتخب زامبيا الوحيد لاعبه كينجستون موتاندوا في الدقيقة ٥٨.

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب تونس إلى أربع نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، ويتأهل للدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية، فيما توقف رصيد منتخب زامبيا عند نقطة واحدة، ليحتل المركز الرابع والأخير ويودع البطولة.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز منتخب جامبيا على نظيره منتخب بنين بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية.

ويتصدر منتخب جامبيا ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، ويتأهل لدور الثمانية، كما صعد منتخب بنين للدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2