كولر: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وتثبيت التشكيل صعب بسبب الإصابات

كولر: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وتثبيت التشكيل صعب بسبب الإصاباتكولر: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وتثبيت التشكيل صعب بسبب الإصابات

رياضة28-2-2023 | 23:23

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يعاني بشدة من ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، مبديا استياءه من تعادل الأهلي مع الداخلية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

و تعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لكل فريق، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ٢٠ من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد كولر - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - أنه غير سعيد بالنتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي أمام الداخلية، خاصة أن الخصم كان يعاني من النقص العددي في صفوفه بعد حالة الطرد التي تعرض لها في الشوط الثاني.

وأضاف، " نعاني بشدة من ضغط المباريات الذي يحرمنا من علاج الأخطاء بشكل عملي، ونكتفي فقط بالجوانب النظرية، بسبب ضيق الوقت والحاجة إلى الاستشفاء.. التدريب على فترتين يوميا مستحيل في ظل ضغط المباريات، لا نملك الوقت الكافي لتطبيق اليوم الكامل في التدريبات".

وأشار كولر إلى أن تثبيت تشكيل الأهلي في الفترة الحالية، صعب بسبب الإصابات التي تمنع التدوير للحفاظ على جاهزية الجميع، وأنه يختار تشكيلة كل مباراة وفقا لظروفها وظروف الفريق.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته مؤكدا أن الفريق لم يقم بإهدار الوقت عقب التقدم في النتيجة، وأنه تحدث مع اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب المباراة عن العديد من الأمور، وأنه سوف يتعامل مع الأمر الواقع ويستعد بقوة للارتباطات القادمة بداية من لقاء القطن الكاميروني يوم السبت المقبل.

أضف تعليق