مسلسلات رمضان 2023.. شاهد البوستر الرسمي لـ سيرة الإمام

مسلسلات رمضان 2023.. شاهد البوستر الرسمي لـ سيرة الإمامخالد النبوى

ثقافة وفنون1-3-2023 | 10:01

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "رسالة الإمام" بطولة الفنان خالد النبوي البوستر الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل على قناة الحياة.

وتصدر البوستر الفنان خالد النبوي والذي يجسد دور الإمام الشافعي في المسلسل، والعمل سيناريو إشراف على الكتابة محمد هشام عبية وإخراج ليث حجو.

والمسلسل يتناول جوانب من حياة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامى، حيث يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي.

مسلسل رسالة الإمام مكون من 15 حلقة من إخراج ليث حجو، ومن بطولة الفنان خالد النبوى، الفنان نضال الشافعي، الفنان الشاب خالد أنور، الفنانة أروى جودة، الفنان حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

وكان تحدث الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية عن كواليس تحويل سيرة وم سيرة الإمام الشافعي في عمل درامي تقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2023.

وتابع: المسلسل يستند إلى أحداث حقيقية لكن الشخصيات مزيج من الخيال والواقع.. وطبعا هناك أحداث يفرضها التطور الدرامي.. فالعمل درامي اجتماعي ولا يستهدف الدخول في إثارة جدل ديني، فقط يسلط الضوء على م سيرة الإمام الشافعي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2