بسبب دعوته للمصالحة.. بلاغ للنائب العام المصري ضد «الهلباوي»

بسبب دعوته للمصالحة.. بلاغ للنائب العام المصري ضد «الهلباوي»بسبب دعوته للمصالحة.. بلاغ للنائب العام المصري ضد «الهلباوي»

* عاجل28-4-2018 | 20:28

كتب: محمد محمود

أكد طارق محمود المحامى، أنه تقدم ببلاغ رسمى للنائب العام ضد كمال الهلباوى، الإخوانى المنشق، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، لدعوته للمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية بالتنسيق مع التنظيم الدولى فى لندن، بالإضافة إلى ظهوره على قنوات الإخوان بالترتيب معهم فى العاصمة البريطانية لندن.

وأشار المحامى بالنقض أن الهلباوى عاد إلى أحضان الجماعة الإرهابية مرة أخرى، وهو دائم التواصل معهم وعلى اتصالات مع قياداتهم، بالإضافة إلى أنه التقى بعدد من قيادات الجماعة الإرهابية فى لندن حول هذه المبادرة المشبوهة، بالإضافة إلى أن الهلباوى ينسق مع الجماعة الإرهابية لنشر مخططاتهم ضد مصر والإساءة للدولة المصرية عبر ظهوره على فضائيات الجماعة الإرهابية.

وأوضح الهلباوى، أنه تلقى اتصالات من شخصيات تنتمى للاشتراكيين والقوميين وشخصيات سياسية أخرى، رفض الإعلان عن أسمائهم حالياً، أعلنت تأييدها لمبادرته للمصالحة المجتمعية، مع الإخوان والاشتراكيين، وكل من لم يثبت تورطه فى العنف.

ودعا الهلباوى إلى "تشكيل مجلس حكماء يضم شخصيات عربية ودولية مشهود لها بالنزاهة، لقيادة وساطة تاريخية فى مصر، تنهى حالة الصراع القائمة بين الدولة المصرية والإخوان، بزعم أن هذه دعوة لمصالحة وطنية شاملة لا تستثنى أحدا إلا أهل العنف والإرهاب، وكأن جماعة الإخوان لم ترتكب عنفا أو تصدر فتاوى بالتفجير والتكفير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2