محافظ الدقهلية: تشكيل لجان للمرور على المواقف للتأكد من ثبات تعريفة الركوب

محافظ الدقهلية: تشكيل لجان للمرور على المواقف للتأكد من ثبات تعريفة الركوبمحافظ الدقهلية

محافظات2-3-2023 | 11:23

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، تشكيل لجان للمرور على المواقف النقل الجماعي للتأكد من ثبات تعريفة الركوب بالخطوط العامة والداخلية وعدم تقسيم الخط.

وأكد مختار - في تصريح اليوم الخميس، ثبات الأجرة التعريفية لكافة سيارات الأجرة على مستوى المحافظة، موجها مدير عام المواقف بالمحافظة بالمرور على كافة المواقف العمومية ومدير عام التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور على كافة مواقف السيارات العمومية والأجرة والسرفيس وشركات النقل الجماعي للتأكد من ثبات تعريفة الركوب بالخطوط العامة والداخلية وعدم تقسيم الخط والالتزام بالحموله المقررة، بالإضافة إلى تشكيل لجان فرعية بكافة الوحدات المحلية للمرور والمتابعة والتنسيق مع اللجنة العامة.
كما قرر مختار، تشكيل لجنة للمرور على كافة محطات تموين السيارات للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالأسعار المقررة وعدم حجبها وحصر الكميات الموجودة بكل محطة قبل زيادة الأسعار من خلال الدفاتر وبعد زيادة الأسعار من خلال التأكد الفعلي من محطات الوقود بالتنسيق مع الجهات المختصة، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوي المواطنين.
وشدد محافظ الدقهلية على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أوالسائقين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2