هند سعيد صالح تعلن سعادتها بعرض صورة والدها الراحل في كليب "الكبير اوي"

هند سعيد صالح تعلن سعادتها بعرض صورة والدها الراحل في كليب "الكبير اوي"هند سعيد صالح تعلن سعادتها بعرض صورة والدها الراحل في كليب الكبير اوي

ثقافة وفنون3-3-2023 | 01:27

أعربت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن سعادتها الكبيرة بظهور صورة والدها في كليب "ولعانة"، الذي طرحه النجم أحمد مكي قبل قليل.

وأعادت هند سعيد صالح نشر أغنية "ولعانة" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت جزءا من كلمات الأغنية يذكر فيه أحمد مكي والدها وهو "قفشة من قفشات سعيد صالح عندي .. أقوي من 100 فيلم لجيم كاري".


وكتبت هند سعيد صالح معلقة على ظهور والدها: "يا دين النبى إيه الحلاوة دى، و الله فرحتي ماتتوصفش".
وطرح الفنان أحمد مكي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب كليب أغنية "ولعانة"، تمهيدا لعرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" في رمضان المقبل.
وظهر في الكليب عدد من أبطال المسلسل، وفي مقدمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من "الكبير"، إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".


كما شهد الكليب ظهور صورة الفنان الراحل سعيد صالح، وأيضا صورة النجم محمد حماقي.


يذكر أن قناة ON أعلنت عن عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" عبر شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.


ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2