ننشر تفاصيل مسلسل " مذكرات زوج" للفنان طارق لطفي

ننشر تفاصيل مسلسل " مذكرات زوج" للفنان طارق لطفيننشر تفاصيل مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي

ثقافة وفنون3-3-2023 | 01:35

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "مذكرات زوج" برومو العمل الذي يتصدر الفنان طارق لطفي أبطاله، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر طارق لطفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البرومو، وظهر به بشخصية المراقب الجوي رؤوف حمدي، الذي يعاني من كوابيس ومشاكل زوجية، ويقوم بتسجيل مذكراته على الموبايل.
ويلجأ طارق لطفي إلى الدكتور طه عياد (خالد الصاوي) لحل مشاكله، فينصحه بمغادرة المنزل ويبدأ معه برنامجا علاجيا من خلال مؤسسة الحياة السعيدة، يتضمن تمارين رياضية.
وتظهر الفنانة عائشة بن أحمد بدور زوجة طارق لطفي "شيرين"، وهي زوجته منذ 16 عاما ولديهما أولاد، وأمام المشاكل التي بدأت تواجهها تتجه للرقص.
وتقود الفنانة سماء إبراهيم، التي تلعب دور زوجة خالد الصاوي في العمل، جلسات علاج جماعية، كما تظهر جيهان الشماشرجي وهي تشيد برزانة وأخلاق خالد الصاوي.
ومسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي كل من: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سماء إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2