وزير الرياضة: الصحفيون شركاء النجاح الدائم في مختلف المجالات لإبرازهم المشروعات القومية للدولة

وزير الرياضة: الصحفيون شركاء النجاح الدائم في مختلف المجالات لإبرازهم المشروعات القومية للدولةوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

رياضة4-3-2023 | 17:03

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم السبت أن الصحفيين شركاء التعاون والنجاح الدائم في مختلف المجالات، لإبراز المشروعات القومية التنموية للدولة.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، اليوم جانبا من منافسات بطولة نقابة الصحفيين الثالثة في الرياضات الإلكترونية بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، والتي تُقام بالتعاون مع نقابة الصحفيين، والاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، واتحاد الرياضات الإلكترونية.

وأشار وزير الشباب إلى دور الاتحادات الرياضية المعنية بهذا الشأن، انطلاقًا من دور الوزارة، في تقديم الأنشطة الشبابية والرياضية بشكلها المعاصر للشباب، والتي يأتي في مقدمتھا مجال الألعاب الإلكترونیة والترفيهية لما له من انتشار كبیر بجميع دول العالم، خلال السنوات الأخیرة.

وشدد على اهتمام الوزارة بجميع الأنشطة؛ انطلاقاً من اهتمام الدولة بتلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم بمختلف فئاتهم، لافتًا إلى دعم الوزارة لمختلف الألعاب الترفيهية، والسعي نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسي تلك الألعاب في جو صحي، والعمل على تكوين منتخبات من اللاعبين المتميزين للمنافسة في مختلف.

من جانبهم، تقدم الصحفيون بالشكر والامتنان للوزير، على مجهوداته المبذولة والمستمرة والتسهيلات الممنوحة للصحفيين في جميع أعمالهم المتعلقة بالشباب والرياضة، قائلين: "في عهد الرئيس السيسي والدكتور أشرف صبحي، الرياضة دخلت كل بيت".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2