فوز فريق خيتافي على جيرونا 3-2 بالليجا الأسبانية

فوز فريق خيتافي على جيرونا 3-2 بالليجا الأسبانيةفوز فريق خيتافي على جيرونا 3-2 بالليجا الأسبانية

رياضة4-3-2023 | 17:08

فاز فريق خيتافي على ضيفه جيرونا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز الرياضي في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي الشوط الأول أحرز فريق خيتافي ثلاثيته عن طريق الثنائي إنيس أونال في الدقيقتين الثانية و14 من ضربة جزاء وبورخا مايورال في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني قلص فريق جيرونا الفارق بتسجيله هدفين عن طريق الثنائي فالنتين كاستيلانوس في الدقيقة 54 وميجيل جوتيريز في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز فريق خيتافي بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق خيتافي إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا الأسبانية، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الأسبانية حتى الآن برشلونة برصيد 59 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 52 نقطة ثم ريال سوسييداد برصيد 44 نقطة وأتلتيكو مدريد برصيد 42 نقطة.

ويواجه أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضيفه إشبيلية، وغدا الأحد يستضيف برشلونة نظيره فالنسيا وريال مدريد مضيفه ريال بيتيس وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2