«العمل التطوعي لشباب الجامعات» في ندوة بجامعة الزقازيق

«العمل التطوعي لشباب الجامعات» في ندوة بجامعة الزقازيقجانب من الندوة

محافظات5-3-2023 | 21:57

تحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ود.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئ، عقدت بكلية التربية الرياضية بنين ندوة توعوية حول تعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"٠

حاضر فى الندوة عقيد أ.ح أحمد حاتم وفا، بحضور د.أشرف خطاب عميد الكلية ، ود. سعيد عباس منسق مبادرة حياة كريمة عن محافظة الشرقية، ود. بلال عمر منسق حياة كريمة عن جامعة الزقازيق، و د. عادل جوده وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. عبد الله مناع وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبمشاركة اتحاد الطلاب ب الكلية وأسرة طلاب من أجل مصر.

وخلال الندوة تمت الإشارة إلي المؤتمر الذي سيعقد يوم السبت 17 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما تم الحديث عن الخدمات التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة، وبخاصة رعاية الأسر الفقيرة والأسر الأولي بالرعاية و الأيتام.

وتناولت الندوة تحركات المبادرة على مستوى الجمهورية وتنفيذها على أرض الواقع وملف التعليم في مصر والعديد من الموضوعات الأخرى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2