210 ملايين جنيه.. تفاصيل تسريب عقود ثلاثي الزمالك

210 ملايين جنيه.. تفاصيل تسريب عقود ثلاثي الزمالكالزمالك

رياضة6-3-2023 | 09:47

تصدر تسريب عقد اللاعب المغربي زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداوله من قبل العديد من الصفحات والوسائل الإعلامية.

يأتي ذلك بالتزامن مع موجة تسريبات لعقود لاعبي الزمالك، ضربت الفريق مؤخرا، حيث سبق وتم تسريب عقد اللاعب مصطفى شلبي، أعقبه تسريب جديد لعقد اللاعب نبيل عماد دونجا وأخيرا تسريب عقد زكريا الوردي.

يذكر أن المغربي زكريا الوردي كان قد رحل عن الفريق، ديسمبر الماضي، تأثرا بهجوم الجمهور عليه وانتقادهم لمستواه الفترات الأخيرة، حيث فسخ عقده مع الفريق بالتراضي.

وفقا للعقد المسرب والمتداول على السوشيال ميديا، فإن اللاعب زكريا الوردي يحصل على 2 مليون و384 ألف دولار (73 مليون جنيه مصري)، خلال عقد كانت مدته ثلاثة سنوات.

وتم تقسيم المبلغ -وفقا للعقد- على 3 دفعات كالآتي: 692.310 ألف دولار، في موسمه الأول وفي الموسم الثاني يحصل على 769.230 ألف دولار، وفي الموسم الثالث والأخير يحصل على 923.080 ألف دولار.

انضم زكريا الوردي لصفوف فريق الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع الرجاء البيضاوي المغربي.

ولعب الوردي البالغ من العمر 24 عاما مع الزمالك 6 مباريات بواقع 3 في الدوري المصري، ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى لقاء السوبر المصري الأخير.

وأعلن رئيس نادي الزمالك، نهاية العام الماضي، رحيل زكريا الوردي لاعب وسط الفريق عن صفوف القلعة البيضاء، بعد فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي بين الطرفين.

جاء رحيل الوردي بشكل مفاجئ بعد فترة قصيرة من انضمامه لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الأخير، حيث لم يلعب سوى 6 مباريات فقط مع النادي.

آخر هذه المباريات كانت مبارة الزمالك في السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

تسبب الوردي في الهدف الأول للأهلي بعد خطأ دفاعي استغله البرازيلي برونو سافيو مسجلا الهدف، الأمر الذي أثار غضب وانتقاد جماهير الزمالك للاعب المغربي، ما تسبب في إصابة الأخير بأزمة نفسية، رحل على إثرها عن صفوف الفريق.

وشهد الأسبوع الماضي، تسريب عقد لاعب الزمالك، نبيل عماد دونجا، المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بيراميدز.

وقدم نبيل عماد دونجا إلى نادي الزمالك مع بداية الموسم، بعقد يمتد إلى خمس مواسم، بإجمالي عقد يصل إلى 81،153،795 مليونًا.

فيما شهد الشهر الماضي، تسريب عقد لاعب الفريق مصطفى شلبي، المنضم خلال الميركاتو الصيفي الأخير، حيث جاء العقد بمجموع 48 مليون جنيه علي 4 سنوات بجانب 20 مليون جنيه، التي حصل عليها إنبي لبيع اللاعب.

وبلغت قيمة العقود المسربة للاعبي الزمالك الثلاثة شلبي ودونجا والوردي 210 ملايين جنيه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2