روتانا خليجية تعرض مسلسل "رسالة الإمام" في رمضان

روتانا خليجية تعرض مسلسل "رسالة الإمام" في رمضانخالد النبوي

ثقافة وفنون6-3-2023 | 17:38

حصلت قناة روتانا خليجية علي حق عرض المسلسل المصري رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي وهو عمل درامي تاريخي ويعد عودة للاعمال الدينية منذ سنوات طويلة .

ومنذ أيام طرح الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة البرومو الترويجي الأول للمسلسل عبر حسابه على موقع "فيسبوك" ولاقى إعجاب قطاع كبير من المتابعين ، ومن المقرر عرض المسلسل أيضاً على قنوات مصرية و منها :dmc و الحياة و cbc و قناة المحور .

مسلسل "رسالة الإمام" تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للأمام الشافعي الذي أصبح مع الزمن واحداً من أبرز الأئمة الذين رسموا معالم الفقه الإسلامي لقرون طويله وحياته بين مكه والعراق ومصر والتنقل من مكان إلى اخر في سبيل نشر الفقه الاسلامي، وهو ينتمي الي المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة .

المسلسل من بطولة خالد النبوى، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعى، وسلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم خالد القيش وهافال حمدي، وفرح بسيسو وآخرون سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2