توتال الفرنسية: سبتمبر المقبل موعدا مرتقبا لبدء أعمال الحفر بـ بلوك 9 بالمياه اللبنانية

توتال الفرنسية: سبتمبر المقبل موعدا مرتقبا لبدء أعمال الحفر بـ بلوك 9 بالمياه اللبنانيةتوتال الفرنسية: سبتمبر المقبل موعدا مرتقبا لبدء أعمال الحفر بـ بلوك 9 بالمياه اللبنانية

عرب وعالم6-3-2023 | 22:49

أكد مدير عام الاستكشاف والإنتاج بشركة "توتال" الفرنسية رومان دو لا مارتنير، أن نهاية شهر سبتمبر المقبل هو الموعد المرتقب ل بدء أعمال الحفر في البلوك رقم 9 بالمياه اللبنانية، على أن تكون نهاية العام الحالي الموعد النهائي لإعلان نتائج عمليات الحفر.

جاء ذلك خلال لقاء عقده مدير عام الاستكشاف والإنتاج بشركة "توتال" الفرنسية ووفد من الشركة اليوم الاثنين مع وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور علي حميه، وعدد من المسئولين بمجلس إدارة واستثمار ميناء بيروت ومدراء من المديرية العامة للطيران المدني.

وشدد وزير الاشغال خلال الاجتماع على وجوب التنسيق بين جميع الإدارات المعنية بهذا الموضوع واتخاذ التسهيلات المناسبة ضمن اطار القوانين، طالبا من الادارات التابعة لوزارة الاشغال العامة والنقل في الميناء والمطار الى العمل على اتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها إتمام كل ما يُطلب منها تحت سقف القواني.

وأوضح أن مرافق الوزارة من ميناء بيروت والمطار على أتم الاستعداد لأن تلعب دورها الفعال بالمساهمة في اتمام ملف التنقيب عن النفط والغاز بالشكل الذي يتطلع إليه لبنان حكومة وشعبا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2