إقبال كبير من مواطني محافظة الوادي الجديد على قافلة جامعة الأزهر الطبية

إقبال كبير من مواطني محافظة الوادي الجديد على قافلة جامعة الأزهر الطبيةإقبال كبير من مواطني محافظة الوادي الجديد على قافلة جامعة الأزهر الطبية

محافظات7-3-2023 | 10:01

أكد نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث الدكتور محمود صديق، أن قافلة جامعة الأزهر الطبية الموفدة إلى محافظة الوادي الجديد، تسير في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، على توفير خدمات طبية للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية؛ دعمًا للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر- وفق بيان اليوم الثلاثاء- أن القافلة الطبية تضم جميع التخصصات من (باطنة - جهاز هضمي - عصبية - أطفال - نساء و توليد - جراحة عامة - مسالك - رمد - عظام - أنف وأذن - وجلدية) مشيرًا إلى أن القافلة تقدم خدماتها بالمجان، والتي تشمل توقيع الكشف الطبي، وصرف الأدوية بالمجان، إضافة إلى إجراء العمليات الجراحية للحالات التي تتطلب ذلك بالمجان أيضا .

ولفت إلى أنه تم تخصيص أماكن الكشف في مستشفى الخارجة التخصصي، إضافة إلى مستشفى باريس المركزي وفق المواعيد التي أعلنتها محافظة الوادي الجديد.

وأضاف صديق أن القافلة تحمل مساعدات للمواطنين بالتوازي مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، إضافة إلى ندوات توعوية مجتمعية لمواطني المحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2