وكأنها سعودية.. ابنة رونالدو تنطق العربية بطلاقة (فيديو)

وكأنها سعودية.. ابنة رونالدو تنطق العربية بطلاقة (فيديو)كريستيانو رونالدو وأسرته

عرب وعالم8-3-2023 | 05:03

لفتت ابنة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، الأنظار إليها وهي تتحدث باللغة العربية.

ظهرت ألانا مارتينا ابنة كريستيانو رونالدو في فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بالاستعانة بترجمة جوجل.

وألانا مارتينا المولودة، في 12 نوفمبر 2017، ابنة رونالدو نجم النصر السعودي من صديقته الحالية جورجينا رودريجيز وتعيش مع أسرتها في الرياض حاليًا بعد الانتقال إلى النصر السعودي نهاية العام الماضي.

وظهرت ألانا مارتينا البالغة من العمر نحو 6 سنوات وهي تنطق أيام الأسبوع بالعربية وعلى الطرف الآخر هاتف محمول في يد والدتها جورجينا بعدما حفظت النطق بالعربية.

وانتقلت أسرة صاحب الـ38 عامًا إلى أراضي المملكة العربية السعودية مع نهاية العام الماضي، بمجرد انتقال اللاعب إلى "العالمي".

وجاء انتقال رونالدو إلى النصر في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين ونصف، وذلك بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي.

وحرصت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو، على إطلاع متابعيها على قدرة ابنتها على تعلم اللغة العربية بسرعة بالغة.

ونشرت رودريجيز مقاطع فيديو عبر خاصة "ستوري" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تظهر خلالها ابنتها وهو تتحدث العربية.

وبدا أن ابنة رونالدو بدأت في تعلم بعض الكلمات العربية، مثل أيام الأسبوع، التي نطقتها بطلاقة، فضلا عن ترديد بعض الجمل والأناشيد.

وظهرت ابنة رونالدو وكأنها عربية خاصة، نظرًا لقدرتها على نطق الكلمات بسهولة دون عناء، رغم أنها مولودة لأب برتغالي وأم إسبانية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2