قرار من النيابة بشأن واقعة قتل رجل أبناءه وزوجته و3 من أسرتها

قرار من النيابة بشأن واقعة قتل رجل أبناءه وزوجته و3 من أسرتهاصورة ارشيفية

حوادث وقضايا8-3-2023 | 05:31

أمرت نيابة الإسكندرية بنقل جثث ضحايا قاتل زوجته وأبنائه الثلاثة ووالد ووالدة وشقيق زوجته إلى مشرحة كوم الدكة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث، ونقل الابن الرابع ٨ أعوام إلى مستشفى الجامعة في حالة خطرة.

وبدأت النيابة في الاستماع إلى أقوال الشهود بعد معاينة مكان الحادث، وتحفظت جهات التحقيق على المتهم الرئيسي ونقله إلى مكان احتجازه تمهيدًا لإصدار قرارها.

كشفت التحقيقات الأولية في حادث إطلاق زوج أعيرة نارية على زوجته وأولاده وأم زوجته ووالدها وشقيقها ب شارع الترعة المردومة بأبو سليمان شرق الإسكندرية، أن مشادة وقعت بين الطرفين بسبب إصرار الزوجة على عدم الصلح قام خلالها الزوج بإخراج سلاح ناري عليهم جميعًا ليلقوا مصرعهم ويصاب طفل 8 سنوات بطاقات متعددة.


البداية
أطلق شخص أعيرة نارية علي زوجته وأولاده ووالدة ووالد وشقيق زوجته، ليلقى 7 أشخاص مصرعهم، ويصاب الثامن إصابة خطيرة، بمنطقة الترعة المردومة في أبو سليمان التابعة لقسم شرطة الرمل ثان.

تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ يفيد إطلاق أعيرة نارية في شقة بمنطقة الترعة المردومة بأبوسليمان ووجود متوفين ومصاب، على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث وسيارات الإسعاف.

وتبين قيام شخص بإطلاق أعيرة نارية من مسدسه على زوجته وأولاده وأخيها وأبيها وأمها، و٤ آخرين أثناء جلسة صلح عائلية لعدم موافقة زوجته على الصلح معه أثناء جلسة صلح بينهم، ليلقي ٧ من أفراد العائلة مصرعهم ويصاب شخص آخر.

تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم، ويجري التحقيق في الجريمة التي تمت تمهيدًا لتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2