وصفات سهلة وبسيطة لإزالة طلاء الأظافر.. أهمها الكحول

وصفات سهلة وبسيطة  لإزالة طلاء الأظافر.. أهمها الكحولصورة موضوعية

منوعات12-3-2023 | 14:40

تهتم بعض النساء بتغيير طلاء الأظافر بين الحين والآخر، حسب المناسبة، التي تنوى حضورها وما يتوافق مع ألوان ملابسها وبشرتها، ولهذا تبحث المرأة عن طرق بسيطة تساعدها في إزالة طلاء الأظافر ولذلك سنعرض إليكم في التقرير التالى ، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، وفقاً لما ذكره موقع "ouroilyhouse".

1- وصفة الكحول لإزالة طلاء الأظافر


يعتبر الكحول أو معقم اليدين من أفضل الطرق لإزالة الطلاء دون الحاجة إلى مزيل الأسيتون، وذلك من خلال غمس كرة قطنية في الكحول أو المعقم، ووضعها على الظفر وتركها لمدة 10 ثوانٍ وفركها برفق ذهابًا وإيابًا لإزالة الطلاء بسهولة.

2- وصفة الزيوت الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر


يمكن استخدام زيت الليمون العطري كمزيل لطلاء الأظافر، وذلك من خلال إضافة 1-2 قطرات من زيت عشبة الليمون العطري مباشرة إلى ظفر الأصابع وفركه بقطعة قطن، مع تكرار الوصفة لإزالة طلاء الأظافر أو صنع بخاخ مزيل طلاء أظافر منزلي قابل لإعادة الاستخدام عن طريق إضافة 5 قطرات من عشبة الليمون و 5 قطرات من الليمون و 5 قطرات من زيت الجريب فروت العطري إلى زجاجة رذاذ بحجم 2 أونصة وملء باقي الزجاجة بالكحول، ورشها على الظفر ومسح الطلاء بقطعة قطن نظيفة.
3- وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر


يساعد عصير الليمون على إزالة طلاء الأظافر وذلك من خلال وضع شريحة أو عصير ليمون على الظفر وتركه حتى يلين الطلا ثم فركه لإزالته.

4- وصفة خل وعصير برتقال


يجب خلط عصير البرتقال مع الخل الأبيض للحصول على محلول محلي الصنع لإزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال الجمع بين كمية متساوية من الخل الأبيض وعصير البرتقال الطبيعي وخلطهما معًا، وغمس كرة قطنية في الخليط ووضعها على الأظافر لمدة 10 ثوانٍ حتى ينعم طلاء الأظافر، ثم سحب الكرة القطنية لإزالة الطلاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2