«الشباب والرياضة» تستعرض دور متطوعيها في تنظيم بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عام

«الشباب والرياضة» تستعرض دور متطوعيها في تنظيم بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامجانب من الاحتفال

رياضة13-3-2023 | 09:38

استطاعت مصر بشبابها المتطوعين كتابة صفحة نجاح جديدة ضمن سلسلة النجاحات التى تحققها الدولة المصرية في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية الكبرى التى تستضيفها ،ونتحدث هنا عن انطلاق بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا ، والتي استضافتها مصر في الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس ، حيث لاقى متطوعي وزارة الشباب والرياضة التابعين للإدارة المركزية لتنمية الشباب إعجاب الجميع كأحد الركائز الأساسية لنجاح البطولة .


وقد رصد فريق المتطوعين العديد من الإشادات بالجهد المبذول من كافة أعضاء اللجنة المنظمة ، وخلال عملهم كفريق واحد منظم أدى إلى ظهورهم المشرف طوال أيام البطولة .


فضلا عن إشادت جميع الوفود الموجودة والمسؤولين بالاهتمام الكبير والتنظيم المتميز الذي يعكس مكانة مصر دولياً في تنظيم كبري الأحداث في الآونة الأخيرة ،حيث اثنوا على مجهود شباب المتطوعين الذي أظهروا كفاءتهم سواء في التنظيم ،مرافقة الوفود ،استقبال المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية.


وكان وراء هذه الصورة المشرفة وظهور مصر بالشكل اللائق فريق عمل متكامل تحت إشراف نجوى صلاح رئيس لجنه المتطوعين ، دكتورة اسماء اسماعيل مسؤول المتطوعين بالإدارة المركزية لتنمية الشباب ، حيث بذلوا مجهودات كبيرة لإنتقاء وتأهيل وتدريب المتطوعين، توزيع الأدوار ، التدريب على كافة المهام والاستعدادات .


كما إتضحت مجهودات لجنة المتطوعين في توزيع متطوعي البطولة بدقة وعناية في لجان مختلفة تنوعت بين لجنة مرافقي الفرق والمراسم، و لجنة الإقامة والإعاشة والإنتقالات، اللجنة الاعلامية، وغيرها من اللجان الأخرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2