مدرسة في القليوبية تعلن إعادة امتحانات مارس.. التفاصيل

مدرسة في القليوبية تعلن إعادة امتحانات مارس.. التفاصيلصورة ارشيفية

محافظات13-3-2023 | 13:47

فاجأت مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات التابعة لادارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية طلابها بعدما أعلنت المدرسة، إعادة امتحانات شهر مارس في جميع المواد، دون أن تصفح عن سبب هذا القرار المفاجئ.

وكتبت مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات بمحافظة القليوبية منشورا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، جاء نصه كالتالي : على جميع طالبات المدرسة ضرورة الحضور يومي الخميس الموافق١٦/ ٢٠٢٣/٣ والأحد الموافق١٩ /٢٠٢٣/٣ لـ إعادة امتحانات شهر مارس في جميع المواد.

وشددت مدرسة 15 مايو الاعدادية بنات بمحافظة القليوبية ، على جميع الطالبات بضرورة الحضور في الموعد المحدد ، محذرةً أنه في حالة عدم الحضور ، سيعتبر الامتحان السابق لاغيا، ولن يحتسب للطالبة المتغيبة درجات أعمال سنة عن شهر مارس.

ولقي هذا القرار غضبا واعتراضا من الطالبات وأولياء أمورهم المتابعين للصفحة الرسمية ل مدرسة 15 مايو الاعدادية بنات بمحافظة القليوبية، حيث قالت منة نجيب: يعنى إيه نعيد امتحانات واللى روحناها دي اي كانت هزار.

وتساءلت ليلى أحمد مستنكرة : "يعني اي يعيدو الامتحانات ؟ ، وتساءلت بسملة محمد حلمي : هتبقي نفس الامتحانات ولا امتحانات مختلفة".

ولم تتفاعل إدارة صفحة مدرسة 15 مايو الاعدادية بنات بمحافظة القليوبية على فيس بوك ، مع الطالبات وأولياء الأمور الغاضبين بأي رد أو توضيح ، ولكنها اكتفت بإعلان خبر إعادة امتحانات شهر مارس في جميع المواد ثم التزمت الصمت بشكل أصدم الجميع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2