محافظ الدقهلية: نعمل على حل مشاكل المستثمرين لزيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص العمل

محافظ الدقهلية: نعمل على حل مشاكل المستثمرين لزيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص العملمحافظ الدقهلية: نعمل على حل مشاكل المستثمرين لزيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص العمل

محافظات13-3-2023 | 21:59

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن الدولة تعمل على حل مشاكل المستثمرين الحقيقيين الراغبين في إنشاء مصانع لزيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بديوان عام المحافظه بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ.

وتم خلال الاجتماع عرض الموقف المالي للمنطقة الصناعية والموقف التنفيذي للأعمال الجارية لترفيق مساحة 108 فدان ومناقشة طلبات بعض المستثمرين.

وقال مختار إن الدولة انشأت المناطق الصناعية ومنحت المستثمرين أراضي لبناء مصانع عليها، موجهًا بالسحب الفوري لكافة قطع الأراضي الفضاء التي لم تُقَام عليها أية إنشاءات من أصحابها غير الجادين والتي انقضت المدة القانونية المسموح لهم بالبناء تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لمتابعة نسب التنفيذ داخل المصانع التي تم بدء العمل بها للتأكد من جدية أصحابها، موضحًا أن الغرض من ذلك هو ضمان بدء تشغيل المصانع وعدم تعرض الأراضي للسحب في المقام الأول؛ لأن الغرض الأساسي هو التشغيل وزيادة الإنتاج.

وفي سياق آخر، بحث محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار مع مديري عموم ومديري الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة أسلوب العمل داخل الإدارات والمستويات الوظيفية والمسئوليات والأهداف وملفات كل إدارة حسب طبيعة العمل المكلفة بها ومهامها الوظيفية بما يحقق سرعة الأداء وحسن الإنجاز تحقيقا لصالح المواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم الاثنين، بحضور أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.

وأكد المحافظ أن كل مسئول في موقعه عليه متابعة الأعمال المنوطة به ووضع توقيتات زمنية محددة لإنهائها حرصًا على مصالح المواطنين، مضيفًا أن جميع التنفيذيين جاءوا إلى مواقعهم كل في تخصصه لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين من كافة روافد الخدمة بجميع القطاعات بنطاق المحافظة.

وكلف الدكتور مختار بضرورة المتابعة الجادة لكافة الملفات والموضوعات مع وضع استراتيجية لسرعة إنهاء الملفات العاجلة وعرض التقارير الدورية في هذا الشأن حرصا على تقديم خدمات متميزة لمواطني الدقهلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2