عضو بمجلس السيادة السوداني يتعهد بتذليل العقبات أمام الاستثمار الكويتي

عضو بمجلس السيادة السوداني يتعهد بتذليل العقبات أمام الاستثمار الكويتيعضو بمجلس السيادة السوداني يتعهد بتذليل العقبات أمام الاستثمار الكويتي

عرب وعالم16-3-2023 | 16:20

تعهد عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، الطاهر أبو بكر حجر، بتذليل العقبات التي تواجه المؤسسات الاستثمارية الكويتية العاملة في السودان .

وأشاد عضو مجلس السيادة الانتقالي - خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، سفير دولة الكويت لدى السودان السفير فهد مشاري الظفيري - بالمستوى المتطور الذي تشهده العلاقات السودانية الكويتية، مثمنا مواقف الكويت الداعمة للسودان في َالمحافل الإقليمية والدولية.

من جانبه، أوضح السفير الكويتي - في تصريح صحفي - أن اللقاء استعرض العلاقات الثنائية بين البلدين بالتركيز على مجالات التعاون الاقتصادي َوالاستثماري والتنموي بين البلدين.

وقال إن اللقاء اتسم بالصراحة والشفافية والتوافق بشأن المواضيع المتعلقة بالجانب الاستثماري والمالي، مضيفا أن عضو مجلس السيادة تعهد بتذليل العقبات التي تواجه المؤسسات الكويتية العاملة في السودان والمعوقات التي تحول دون تدفق الاستثمارات الكويتية للسودان.

وأكد السفير الكويتي دعم بلاده للتوصل إلى حل سياسي للأزمة الحالية في السودان، معبرا عن قناعته وثقته في خبرات وتجارب السودانيين التي تمكنهم من تجاوز الأزمة الراهنة والعبور ببلادهم إلى بر الأمان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2