خالد ميري: شعارنا «عاشت وحدة الصحفيين».. اليوم احتفال وعيد

خالد ميري: شعارنا «عاشت وحدة الصحفيين».. اليوم احتفال وعيدخالد ميري: شعارنا عاشت وحدة الصحفيين .. اليوم احتفال وعيد

TV17-3-2023 | 14:30

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، المُرشح على منصب نقيب الصحفيين، إن يوم انتخابات نقابة الصحفيين يمثل عيدًا، مؤكدًا على وجود الجمعية العمومية بأكملها، «اليوم احنا بنحتفل مش بننتخب وزي ما دخلنا إيد واحدة هنخرج إيد واحدة»، مشيرًا إلى أن شعارنا الدائم «عاشت وحدة الصحفيين»، وذلك خلال لقاء له على شاشة «إكسترا نيوز».

وتعقد نقابة الصحفيين، الاجتماع العادي الثاني للجمعية العمومية، اليوم الجمعة، إعمالًا لمواد القانون رقم 76 لسنة 1970 بإنشاء نقابة الصحفيين، نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني المقرر بـ 50%+1 من إجمالي من لهم حق التصويت في الدعوة الأولى في 3 مارس الجاري.

وبدأ في تمام العاشرة صباحا تسجيل الحضور في كشوف حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين، الاجتماع العادي الثاني للجمعية، إعمالًا لمواد القانون رقم 76 لسنة 1970 بإنشاء نقابة الصحفيين، نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني المقرر بـ50%+1 من إجمالي من لهم حق التصويت في الدعوة الأولى في 3 مارس الجاري.

ويتطلب اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية في الدعوة الثانية حضور 25% من إجمالي الأعضاء المسددين للاشتراكات، مما يعني أن اكتمال النصاب القانون لصحة الانعقاد يتطلب حضور 2339 صحفيًا.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2