بتخفيضات 30%.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعاشر من رمضان

بتخفيضات 30%.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعاشر من رمضانوزير التموين يفتتح معرض أهلا رمضان بالعاشر من رمضان

اقتصاد18-3-2023 | 11:03

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت الموافق 18من مارس الجاري، ( معرض أهلاً رمضان بالعاشر من رمضان)، الكائن بميدان السلطان عويس، بجوار مركز تأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة لطرح جميع السلع الغذائية والياميش بتخفيضات 30%.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وسد جميع احتياجتهم من السلع.

وأطلقت وزارة التموين، 455 معرض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المعرض الرئيسي بمدينة نصر، والذي يستمر حتي 21 من مارس الجاري ، بينما تستمر فروع اهلا رمضان الأخري حتى ابريل القادم .

وكذلك تسيير عدد من السيارات ‏المتنقلة، يصل إلى نحو 250 سيارة، لتوفير جميع السلع المطروحة بالمعارض، داخل منافذ ‏‏المجمعات الاستهلاكية، والسلاسل التجارية، بتخفيضات تصل ‏الى ‏‏30%، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

‏ وتشارك القابضة ‏الغذائية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ،بجميع منتجات ‏شركاتها التابعة، في معرض أهلا رمضان، بالإضافة إلى منتجات شركات المطاحن ‏والزيوت، وشركتي الجملة ‏العامة والمصرية، وشركه قها، وشركات ‏المجمعات الاستهلاكية.

‏وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية ، سلعتي السكر والأرز داخل معارض أهلا رمضان بسعر 10.5 جنيه للكيلو ، والزيت 800 ملي بسعر 35 جنيها للزجاجة ، واللحوم الحمراء المجمدة بسعر 120 جنيها للكيلو ، والدواجن المجمدة تبدأ من 65 جنيها للكيلو.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2