الانتهاء من تصوير «فندق خمس هموم» الأسبوع المقبل لعرضه في سباق رمضان

الانتهاء من تصوير «فندق خمس هموم» الأسبوع المقبل لعرضه في سباق رمضانالمخرج حسن السيد

ثقافة وفنون20-3-2023 | 11:27

ينتهي المخرج حسن السيد من تصوير مسلسل "فندق خمس هموم" الأسبوع المقبل؛ استعدادا لعرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

وقال منتج العمل أحمد جرادة إن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال المواقف بين أبطال العمل، حيث يناقش قضايا غسيل الأموال والفساد المالي لبعض الأشخاص المتورطين في نهب المال العام بإحدى الدول وتهريبها إلى الخارج، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجماهير العربية لأنه يجمع ثقافات الشعوب العربية من دول مختلفة هي مصر والسعودية و ليبيا في عمل واحد الأول من نوعه.


وأضاف أن المسلسل يضم نخبة من فناني الوطن العربي في مصر و ليبيا والسعودية، حيث يشارك فيه من مصر الفنان مدحت تيخا، حسام داغر، ماهر عصام، إلهام عبد البديع، ونيرمين ماهر، علاء مرسي، أحمد التهامي، آسيا محمود، وإنجي أشرف، نجيار محمد، والفنان منير مكرم، ومن ليبيا يشارك الفنانون عيد سعيد، عبدالسلام الهوارين، وديان عبدالمجيد، وديان أبوشعالة ملكة جمال ليبيا، المطربة آسيا، وعبدالباسط الجارد، ومن دولة السعودية الفنان بشير غنيم، المسلسل تأليف عبدالباسط الجارد وإخراج حسن السيد.


وفي سياق متصل.. شاركت الفنانة إنجي شرف الجمهور بصورة من كواليس مسلسل "فندق خمس هموم"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وعلقت قائلة: "الحمدلله حمدًا كثيرًا مسلسل فندق خمس هموم تأليف الفنان الليبي والنجم الكبير عبد الباسط الجارد، وإخراج المخرج الجميل حسن السيد، وبطولة نجوم من مصر وسوريا والسعودية و ليبيا أكتب لنا التوفيق والنجاح يارب العالمين".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2