أمينة خليل ومحمد شاهين يوضحان العقبات الزوجية في الحلقة الأولى من "الهرشة السابعة"

أمينة خليل ومحمد شاهين يوضحان العقبات الزوجية في الحلقة الأولى من "الهرشة السابعة"أمينة خليل ومحمد شاهين يوضحان العقبات الزوجية في الحلقة الأولى من الهرشة السابعة

ثقافة وفنون24-3-2023 | 01:04

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الهرشة السابعة" لـ الفنانة أمينة خليل و محمد شاهين على قناة MBC مصر اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

بدأت أحداث الحلقة الأولى بمشهد رومانسي جمع بين نادين وآدم " أمينة خليل ومحمد شاهين" وهما يحاولان بشتى الطرق أن يجددان علاقتهما ببعضهما البعض بعد أن تزوجا زواجا اعتياديا وليس عن حب، وبعد عدة أشهر يتسرب الملل والإحباط في علاقتهم ويظهر عيوب كل منهم لبعضهم البعض، لكن لا يصرحون لبعضهم عن هذه العيوب.

وكشفت الحلقة الأولى أحداثًا قوية وتتطور في علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين، لكن لم يكن تطورًا إيجابيًا، وخوف شديد يدخل حياة أسماء جلال بسبب علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين.

لتصبح حياتهم تقليدية للغاية ما بين العمل والمنزل وعندما يريدون أن يكسروا الروتين يكون ذلك مقتصرًا على زيارة أهل نادين فقط "أمينة خليل"، ثم لا تستطيع نادين أن تستمر على هذ الوضع أكثر فتخبره أنها تريد الطلاق بسبب سلبية آدم وعدم قدرته على تغيير وتجديد شكل علاقتهم.

وتأتي الصدمة على رأس نادين "أمينة خليل" بعد معرفتها أنها حامل في طفلها الأول وتعيش شعورًا ما بين التردد والخوف والفرحة والحزم بسبب هذا الحمل، لكن يكتشفون أنهم غير متحمسين لهذه الحياة.


وتأتي قصة سلمى وشريف "علي قاسم وأسماء جلال"، وتشعر سلمى بمشاعر حب تكنها لـ شريف لكن لا تخبره بالأمر بسبب خوفها بسبب علاقة نادين وآدم وعيشهم حياة مملة.

ويشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالإحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

يُعرض مسلسل "الهرشة السابعة" على شاشة قنوات mbc مصر حصريًا في الـ 10 مساءً، ويعاد في الثالثة عصرًا، كما يعرض على منصة شاهد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2