ضبط عنصرين إجراميين بالإسماعيلية بحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار

ضبط عنصرين إجراميين بالإسماعيلية بحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجارضبط عنصرين إجراميين بالإسماعيلية بحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار

حوادث وقضايا27-3-2023 | 16:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بالإسماعيلية بحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد رصدت نشاط عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية" يقيمان بمحافظة الإسماعيلية تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار ب المواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرتي مركزي شرطة القنطرة غرب و فايد بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافهما وضبط شخص مقيم بدائرة مركز شرطة فايد حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 100 كيلو جرام و60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلوجرامات ومبلغ مالي و 5 هواتف محمولة.

كما تم ضبط شخص مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته 52 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5.200 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بثلاثة ملايين و784 ألف جنيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2