الكتيبة 101 «الحلقة 6».. الجيش يوجه ضربة جوية على العناصر الإرهابية

الكتيبة 101 «الحلقة 6».. الجيش يوجه ضربة جوية على العناصر الإرهابيةالكتيبة 101

ثقافة وفنون28-3-2023 | 22:39

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «الكتيبة 101»، باعتراض العناصر الإرهابية طريق الرائد نور صلاح "عمرو يوسف"، أثناء تنكره فى زي سيناوي، ويقومون بأخذ سيارته، والتي كان بها أجهزة جي بي إس، وتمكن قوات الجيش من معرفه مكان تواجدهم، وقاموا بتنفيذ ضربة جوية تسببب في تصفية وإصابة الجماعات الإرهابية.


يجتمع الإرهابي "وليد فواز"، مع أحد عناصره، ويتحدث معه عن رغبته في مبايعة الدكتور وحيد، "فتحي عبد الوهاب" لهم بعد نجاحه في تهريب أسلحة لصالحهم، ثم يورد لها معلومات بالضربة الجوية التي وجهها الجيش، على التنظيم، ويصدر لهم تعليمات بمعرفة كيف وصل الجيش إلى مخابئهم، وقتل أحد قادتهم، ويشدد عليهم بضرورة تغير الأماكن.


يقوم الضابط خالد "آسر ياسين" باستجواب الإرهابي أبو عمار المهاجر، ويخبره بالفعل بعدد من المعلومات، أن أبو تمام هو أمير التنظيم الإرهابي، وأبو دعاء الأنصاري هو الذي تولى القيادة بعد وفاة توفيق فريج، ويصدم عندما يعلم أن المقدم خالد كان على علم بتلك المعلومات، ويطلب آسر ياسين منه برسم خريطة لأماكن تواجد الجماعة داخل سيناء، ولكن أمام تلك المعلومات يطلب تأمين نجله من بين أيدي الجماعة، وأن إذا ورد معلومات لعناصر التنظيم أنه أعطى معلومات للجيش، سيقومون بقتل نجله، و يطمئنه أنه سيحميه.

يقوم الضابط خالد بإرسال ملف أبو عمار لأحد زملائه بجهاز الأمن الحربي "أحمد وفيق" والذي نجح خلال التحقيق معه من الحصول على معلومات مهمة حول الخلايا الإرهابية، وقام أبو عمار الاعتراف على جميع عناصر التنظيم.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، فى إطار درامي وطني، حول تصدى تلك الكتيبة، لمواجهة الأرهاب الغاشم، وإنقاذ سيناء مما كان يحاك لها من مؤامرات شيطانية، والحفاظ على أمن الوطن من السقوط في براثن الأعداء.

والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وهو تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، إنتاج سينرجي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2