مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حوادث متفرقة بالشرقية

مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حوادث متفرقة بالشرقيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا29-3-2023 | 14:54

لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 25 آخرون بإصابات خطيرة ومتوسطة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة ، في أربع حوادث مختلفة بمحافظة الشرقية .

ووقع الحادث الأول بطريق (الزقازيق- بلبيس) أمام مزلقان قرية أولاد سيف نطاق مركز بلبيس بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ، حيث تلقى محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتي نقل وميكروباص ، ونتج عن ذلك مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بإصابات خطيرة .
وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، حيث أشرفت على نقل الجثث والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بلبيس المركزي لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية ، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق .
وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ب الشرقية أنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفى بلبيس المركزي وتشكيل فرق طبية من كافة التخصصات لعلاج المصابين وتوفير الرعاية الطبية لهم لحين تماثلهم للشفاء .
ووقع الحادث الثاني بالطريق الإقليمي(الصنافين - بنها)، حيث انقلب ميكروباص بالقرب من قرية السعديين إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، واختلال عجلة القيادة من يد سائقها، ونتج عن ذلك إصابة 8 من مستقليها بإصابات متعددة .
ووقع الحادث الثالث بطريق المجاورة 36 بمدينة العاشر من رمضان، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ، ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص بإصابات متعددة.
ووقع الحادث الرابع بمدينة صان الحجر، حيث أصيبت فتاة عمرها (18عامًا) بجروح خطيرة، إثر قيام كلب مسعور بعقرها أثناء سيرها في الطريق العام.
وتم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بالحوادث، وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لعلاجهم ورفع آثار ال حوادث لتسيير الحركة المرورية.
كما أخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة ال حوادث وتحديد سببها ومدى صلاحية السيارات للسير على الطريق من عدمه، وتكثيف تحريات المباحث حولها للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية فيها من عدمه.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2