رئيس جامعة مطروح: بدء تفعيل منظومة التأمين الطبي لأعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة مطروح: بدء تفعيل منظومة التأمين الطبي لأعضاء هيئة التدريسجامعة مطروح

محافظات29-3-2023 | 16:25

أعلن رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، بدء تفعيل منظومة التأمين الطبي بالجامعة؛ من خلال صندوق رعاية أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم والعاملين، والذي يشمل تغطية شاملة للخدمات، والكشف في عيادات الأطباء والاستشاريين والعيادات الخارجية.

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة مجلس جامعة مطروح الـ61، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى النجار، وبحضور الدكتور محمود عباس، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ورجل الأعمال أحمد حبون، عضو المجلس، وذلك بمقر الحرم الجامعي الجديد.
ومن جانبه، أوضح الدكتور مصطفى النجار، حسبما أفاد بيان صادر عن الجامعة، أن المنظومة تشمل الأشعة التشخيصية والتحاليل الطبية والفحوص المعملية، وجلسات العلاج الطبيعي بالمراكز المُعتمدة، فضلًا عن إجراء العمليات الجراحية، وصرف الأدوية، وغيرها من الخدمات، مؤكدًا ضرورة توفير الرعاية الصحية للجميع بما يساهم في تحسين بيئة العمل.
وأشاد الدكتور مصطفى النجار، بدور مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة، في دعم ومساعدة رواد الأعمال والمبتكرين وأصحاب المشروعات من طلاب الجامعة والمجتمع المحلي، وتحويل أفكارهم وابتكاراتهم إلى مشروعات قابلة للتطبيق، وإتاحة بيئة للتواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين، مؤكدًا أن ذلك يأتي انطلاقًا من دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وإقليم مطروح ككل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2